04‏/07‏/2014

لعبة للإدمان 2048

| |
2048





يأتي اكتشاف لغز لعبة جديدة ان الجميع يلعب، ادمانا مثل حلوى سحق "2048" ! 

2048 لعبة اللغز  حيث كان الهدف هو أن تنجح في الوصول إلى مبلغ "2048" في صندوق. لا شيء يمكن أن يكون أكثر بساطة: إضافة مكعبات مماثلة، ودائما مضاعفات 2، مما يجعلها دمج! عند دمج اثنين من مكعبات، ويضيفون ولكن حذار: أحضر كل خطوة مكعبات جديدة لقيمة "2". إذا كان مبدأ يبدو بسيطا في البداية، في واقع الأمر من الصعب جدا التوصل الى "2048"، كما مكعبات "2" غالبا ما تظهر في مكان التي تعيق التقدم فقط! هل حقا أن رف أدمغتهم وتوقع كل خطوة، وليس في نهاية المطاف في طريق مسدود. إذا كانت النتيجة كنت لا تحب: يمكنك البدء في جرب حظك في اللانهاية وأبدا بالتعب. كل جزء هي فريدة من نوعها! جرعة صغيرة من الحساب العقلي هو ضروري لتحقيق الفوز في المباراة: سوف تصبح خبيرا في الجدول 2 في أي وقت من الأوقات، كل ذلك من دون تمرير الوقت! 

كيفية اللعب 2048 ؟ 

2048 للعب ومحاولة للحصول على أعلى الدرجات، لا شيء أكثر بساطة: استخدام مفاتيح الأسهم لسحب المكعبات في الاتجاه الذي تختاره لدمج مكعبات متطابقة وإضافة إلى نتائجهم. وتنتهي اللعبة عندما تحتل كل خلية بواسطة مكعب، وليس هناك حركة دمج مكعبات لاطلاق سراح مربع. 

يمكنك أيضا الانضمام إلى الحركة، في محاولة للتغلب على درجاتك وتحدي أصدقائك. الانتباه إلى أنك على الرغم من: لعبة الادمان للغاية!




ليست هناك تعليقات:


=== نصائح === === أعلن لدينا === === إتصل بنا ===

{ مدونة المتقدم للمعلوميات } ===> Ayoub MOUBARIR === ===> Omar El JIDI ===